إنستجرام مليار مستخدم و ميزة جديدة وهي مكالمات فيديو جماعية للمستخدمين
إنستجرام مليار مستخدم و ميزة جديدة وهي مكالمات فيديو جماعية للمستخدمين
الرئيسية > تــكـنــولـــــــوجـيــا > الشبكات الإجتماعية > إنستجرام مليار مستخدم و ميزة جديدة وهي مكالمات فيديو جماعية للمستخدمين

إنستجرام مليار مستخدم و ميزة جديدة وهي مكالمات فيديو جماعية للمستخدمين

إنستجرام التابعة لشركة فسيبوك قالت إن لديها على منصتها ما يزيد عن مليار مستخدم نشط .

ولهذا نشهد في الفترة الأخيرة عدة ميزات جديدة لإنستجرام وكان آخرها تلفزيون إنستجرام الذي ينافس منصة يوتيوب لذلك طرحت إنستجرام اليوم ميزة جديدة وهي مكالمة الفيديو الجماعي بين المستخدمين .

وتصل ميزة مكالمة الفيديو الجماعية الجديدة لجميع المستخدمين على أنظمة آي أو إس وأندرويد، مما يسمح لما يصل إلى أربعة أصدقاء بالتجمع معًا ضمن مكالمة فيديوية من خلال النقر على أيقونة الكاميرا الجديدة لتطبيق Instagram Direct، إلى جانب قيامها بإضافة ميزات جديدة تم الإعلان عنها سابقًا مثل التصميم الجديد لعلامة التبويب “استكشاف” ومواضيع القناة وتأثيرات الكاميرا الجديدة.

وتسمح المكالمة ان تكون بين 4 من الأشخاص ولا يسمح بزيادة ذلك الا عند التخلي عن الصورة و تصبح مكالمة صوتية ب 8 أشخاص.

وتهدف الشركة من خلال كل هذه الميزات للمستخدمين مثل المراسلة والقصص و التلفزيون و المكلمات الجماعية الى جعل التطبيق شامل لكل إحتياجات المستخدم وجعله مكان مريح لهم بحيث لا يستطيعون التخلي عنه.

وتعتبر إحدى الميزات المفيدة ضمن مكالمة الفيديو الجماعية ضمن إنستجرام هو القدرة على تصغير نافذة المكاملة والبقاء في تصفح التحديثات على المنصة دون الحاجة إلى إنهاء المكالمة، مما يفتح فرصًا جديدة للتصفح مع الأصدقاء، ويمكن لعدد أكبر من الأصدقاء الانضمام إلى مكالمة الفيديو الجماعة الجارية، مع إمكانية كتم أولئك الأصدقاء في حال كنت لا ترغب بالحصول على المزيد من دعوات المكالمات.

وأزالت المنصة ميزة القصص من صفحة “استكشاف”، مع حديثها حول نيتها إعادة القصص إلى الصفحة في المستقبل القريب، ويمكن أن تسهل صفحة استكشاف المحسنة إمكانية اكتشاف صناع المحتوى الجدد، حيث تعتبر مسألة زيادة جمهور صناع المحتوى أمر بالغ الأهمية بالنسبة لإنستاجرام، وذلك مع محاولتها جعل تطبيقها المفضل لديهم بالمقارنة مع التطبيقات والمنصات المنافسة.

وقد طرحت المنصة حديثا العديد من الميزات التي وعدت بها خلال مؤتمر F8 Developer، حيث تم الآن تقسيم صفحة “استكشاف” Explore إلى شرائح لعرض مجموعة متنوعة من قنوات الموضوعات التي تكشف عن المحتوى المرتبط، وكان مستخدمو علامة التبويب البالغ عددهم 200 مليون مستخدم يوميًا يشاهدون في السابق المحتوى الشائع العشوائي ذو الصلة باهتماماتهم.

غزة / وطني

شـــاهـد أيضاً

كيفية تشغيل برامج وتطبيقات ويندوز علي هواتف تعمل بنظام الاندوريد

كيفية تشغيل برامج وتطبيقات ويندوز علي هواتف تعمل بنظام الاندوريد

قد تحتاج يوما ما الى تشغيل برامج ويندوز علي هاتفك الأندرويد ،وهو الان مطلوب بكثرة …

اترك تعليقك