الرئيسية > أخــبـار > التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية يرتكب مجزرة جديدة فى سوريا
التحالف الدولي
التحالف الدولي

التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية يرتكب مجزرة جديدة فى سوريا

التحالف الدولي يرتكب مجزرة جديدة فى مدينة دير الزور حيث تعرضت منطقة البوكمال بريف دير الزور، الليلة الماضية، لقصف جوي من جانب طائرات حربية تابعة للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

ووكان القصف استهدف القصف بلدتي الباغوز فوقاني والسوسة على الضفة الشرقية لنهر الفرات بريف البوكمال بمحافظة دير الزور السورية وقتل خلال الضربة الأمريكية على المدينة  أكثر من 30 مدنيا وجرح العشرات، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وتدمير العديد من البيوت.

وقالت مصادر محلية، إن عدد القتلى مرشح للزيادة بسبب الحالات الحرجة لمعظم الجرحى ولصعوبة إخراجهم من تحت الأنقاض من جراء القصف المتواصل على البلدتين. مما ادي على دمار هائل فى المباني الموجودة فى المدينة وسقوط الأسقف على ساكنيها مما زاد من احتمالية ان يكون عدد القتلى اكثر الاعداد الرسمية بكتير

وكان التحالف الدولي قد قال فى بيان له ان القصف على مدينة دور الزور استهدف مجمواعات ارهابية من داعش داخل المدينة الا ان المصادر  من داخل المدينة قد نفت ذالك جملا وتفصيلا وأشارت إلى أن الغارات تهدف إلى الضغط على الأهالي الرافضين لدخول قوات سوريا الديمقراطية “قسد” المدعومة من واشنطن إلى بلداتهم.

شـــاهـد أيضاً

التأمين الصحي الفلسطيني

التأمين الصحي الفلسطيني يحتاج الي 90 يوم ليصبح ساري المفعول …. ماذا يحتاج المواطن خلال هذه المدة ؟؟

التأمين الصحي الفلسطيني يحتاج الي 90 يوم ليصبح ساري المفعول بعد قرار الحكومة الفلسطينية الاخير …

اترك تعليقك